تداول و استثمار

الجديد

السبت، 11 يناير 2020

أسرع متصفح مانع للاعلانات المزعجة BRAVE و دور العملات الرقمية في هذا الأمر

يناير 11, 2020

أسرع متصفح مانع للاعلانات المزعجة BRAVE و دور العملات الرقمية في هذا الأمر

أسرع متصفح مانع للاعلانات المزعجة و دور العملات الرقمية في هذا الأمر
أسرع متصفح مانع للاعلانات المزعجة و دور العملات الرقمية في هذا الأمر

اليوم سنتكلم عن مشكلة الاعلانات المزعجة في المتصفحات واليوتيوب،و كيف ستقوم العملات الرقمية بحل هذا المشكل؟

نتكلم هنا عن متصفح يبحث ليجعل الاعلانات أكثر احتراما لخصوصيتك و بياناتك عن طريق العملات الرقمية، وبالاضافة الى ذلك يدفع للزوار من اجل استعماله، المتصفح يسمى بريفBRAVE ، هو متصفح مثله مثل كرومCHROME ،سافاري SAFARI و فايرفوكسFIREFOX ، تأسس سنة 2015 من طرف شخص معروف جدا في عالم الانترنت ،لانه هو المنشئ للغة البرمجة جافا سكريپتJAVASCRIPT ، لغة مستعملة و حاضرة بقوة ، و المنتقدة بقوة ايضا لانه انشأها فقط في 10 ايام ،يسمى برندن ايتشBRENDEN EICH، كان المدير التقني لمؤسسة موزيلا MOZILLA  ما بين سنة 2005 و 2014 .

سيفيدك ايضا ان تقرأ  : الطريقة الصحيحة لربح المال من متصفح BRAVE

نبذة عن متصفح بريف Brave و عملة بات BAT

شركة بريفBRAVE اطلقت مشروعها ال اي سي او ICO  في سنة 2017 الذي وصل إلى 35 مليون دولار في 30 ثانية فقط!!! لانه منشئ لغة البرمجة جافا سكريبت JAVASCRIPT و الذي كان يدير مؤسسة موزيلا MOZILLA التي انشأت متصفح فاير فوكسFIREFOX الذي بدوره معروف و له مكانة كبيرة بين المتصفحات في العالم، الناس تثق بشدة في مثل هذا النوع من الاشخاص، العملة تسمى ب بازيك اتينشن توكنBASIC ATTENTION TOKEN التي تستعمل داخل متصفح بريف BRAVE .، الٱن 0.25 دولار لكل وحدة ، بماركت كاب MARKETCAP  يتجاوز 200 مليون دولار و 1.5 مليار وحدة كحد اقصى لعدد العملة.
عملة بازيك اتنشن توكن BASIC ATTENTION TOKEN  مبرمجة داخل شبكة الاثريوم ETH ، و كما العادة يمكنك تفقدها على موقع ايثرسكانETHERSCAN ، من ناحية العقود و كل المعلومات الأخرى بشكل روتيني.
متصفح بريف BRAVE ، المفتوح المصدر الذي يعالج المشكل المطروح في الصفحة البيضاء الخاص بالعملة التي كانت اول كلمة فيها هي كسر الاعلانات.
وفي يومنا هذا اكثر من 600 مليون جهاز يقوم بتشغيل برامج و تطبيقات لمنع ضهور الاعلانات ، مما جعل ضهور ازمة بين المستهلكين و المعلنين، الاعلانات تضخم البيانات التي يقوم المتصفح بتحميلها بالاضافة الى المتتبعات التي تجمع المعلومات عنك دون علمك مما يؤدي إلى استهلاك 20% من بطارية الهاتف عند تصفحك للمواقع ، وخسارة نسبة من رصيدك من الانترنت بسبب الاعلانات، و هذ هو المشكل ان المستعمل لا يملك اي تحكم و هو ضحية للاعلانات بشكل كامل، والحل الوحيد هو استعمال برامج منع الاعلانات ، و بهذا نكون قد فهمنا المشكل الذي يعالجه المتصفح بريفBRAVE و المطروح في الصفحة البيضاء الخاص بعملة بازيك اتنشن توكنBASIC ATTENTION TOKEN ،و أصبح الهدف واضحا لهذه الشركة في محاربة التلوث الالكتروني الذي تلعب فيه الاعلانات دورا مهما.
المتصفح بريف BRAVE ٱدمج فيه مانع الاعلانات و لكن النقطة المهمة هي انه ليس ضد الاعلانات، و يقوم بمنع الروبوتات المتعقبة التي تبحث في خصوصية استعمالنا لشبكة الانترنت و جمع بياناتنا و ربما بيعها لطرف ثالت بدون موافقتنا، الاعلانات يمكن التحكم فيها في الظهور ام لا بواسطة المستعمل ، و حتى ان ظهرت ،لا تظهر المزعجة منها ،لكن تظهر الاقل ازعاجا و الأصغر حجما في التحميل، و جميع البيانات تبقى مخزنة داخل المتصفح دون قدرتها على الذهاب لأي طرف ثالت لا نعرفه، و كما قلت سابقا يمكنك منع جميع الاعلانات من الظهور حسب اختيارك.
المهم انا اعجبتني الفكرة ، و اصبحت استعمل متصفح بريفBRAVE ، لانه يمنع الاعلانات و يكبح الروبوتات الجامعة لبيانات المستخدمين لذلك فهو اسرع من المتصفحات الاخرى،  يمكنك تحميله على جميع الانظمة تقريبا و يشتغل بشكل جيد حتى على الهواتف.

رابط التحميل : BRAVE BROWSER

الطريقة الصحيحة لربح المال من متصفح BRAVE


كيف يمكنني ان اربح المال من متصفح BRAVE 

إقرأ المزيد

الجمعة، 10 يناير 2020

أشهر 7 قصص غريبة في تاريخ عملة البيتكوين BITCOIN

يناير 10, 2020

أشهر 7 قصص غريبة في تاريخ عملة البيتكوين BITCOIN 

أشهر 7 قصص غريبة في تاريخ عملة البيتكوين BITCOIN BTC
أشهر 7 قصص غريبة في تاريخ عملة البيتكوين BITCOIN BTC

1.  كيف أصبح التوأم وينكلفاس WINKLEVOSS اول مليارديرات البيتكوين BITCOIN BTC في العالم؟

الإسم : تايلر و كامرون وينكلفاس WINKLEVOSS ,السن 37 سنة, كانا يمثلان فريقا في رياضة التجذيف في جامعة هارفارد HARFARD، و كانا قد احرزا المركز السادس في ٱولمبياد بكين سنة 2008، و ٱطلق فيلم عنهما سنة 2010، THE SOCIAL NETWORK الذي يسرد حقيقة قصة مؤسس الفيسبوك FACEBOOK .
مارك MARK  ذلك الطالب في جامعة هارفارد HARFARD الذي كان مهووسا بمجال البرمجة و الاختراق، ما جلب له اهتمام التوأمان وينكلفاس WINKLEVOSS ليعمل معهما كمبرمج في موقعهما الخاص HARFARD CONNECTION ، لكن مارك زوكربرك بدأ يبتعد عنهما و وجد لنفسه ممولا خارجيا و أطلق نفس الفكرة و سماها بالفيسبوك FACEBOOK  و قد خسر بذلك اعز اصدقاءه.
التوأمان وينكلفاس WINKLEVOSS  لم يترددان في رفع دعوة قضائية ضده، بدلائل حقيقية من رسائل الكترونية كانت بينهم ، مما جعل القاضي يحكم بغرامة مالية قدرها 65 مليون دولار لصالح التوأمان وينكلفاس WINKLEVOSS ، اللذان قاما باستثمار مبلغ 11 مليون دولار في في افضل علمة رقمية للاستثمار و التي تسمى بعملة البيتكوين BITCOIN BTC، باعتبارها رمزا الكترونيا يمكن امتلاكه و تداوله مثل المال العادي، له قيمة عند الآخرين، يعمل بواسطة شبكة لا يمكنه اختراقها تسمى ب البلوكشين BLOCKCHAIN.
في مارس من سنة 2013 قاما بشراء حوالي 100 ألف وحدة من عملة البيتكوين BITCOIN بثمن 120 دولارا للوحدة، و في سنة 2017 أصبح ثمن عملة البيتكوين BTC يقدر ب 20 ألف دولار للوحدة، و بصرف النضر عن المخترع الغامض للعملة ساتوشي ناكاموطو SATOSHI NAKAMOTO ، فالتوأمان وينكلفاس WINKLEVOSS هما اول مليارديرات البيتكوين BITCOIN في العالم.

2.  في تركيا اول فريق كرة القدم يشتري لاعبا بواسطة عملة البيتكوين BITCOIN BTC

في يناير من سنة 2018، تم شراء اللاعب عمر فاروق من طرف نادي هارونوستاسبور، الذي ينافس في مسابقة الدرجة الٱولى للهواة بمبلغ 0.0524 من عملة البيتكوين BITCOIN BTC و 2500 ليرة تركية نقدا لتأمين خدمات الشاب، و قال رئيس النادي انه فخور بهذا الانجاز و سيزيد هذا من مكانتهم كفريق و كجزء من مجتمع العملات الرقمية.

3. حقق المغني الشهير 50CENT  بالصدفة 8 ملايين دولار من عملة البيتكوين BITCOIN BTC

في سنة 2014، سمح مغني الراب 50CENT ببيع احد البوماته باستخدام عملة البيتكوين BITCOIN ، و ترك حسابه غير مستخدم لسنوات، و لم يكتشف إلا مؤخرا انه اصبح مليونير البيتكوين BTC، و أكد 50CENT ذلك عبر حساباته على تويتر TWITTER و انستاغرام INSTAGRAM قائلا انه لم يصدق انه فعل ذلك و أنه فخور بنفسه.
كان 50CENT محظوظا لتذكره كلمة السر و معلومات تسجيل الدخول عكس الكثيرين الذين خسروا ثروات كبيرة بسبب نسيانهم و طبيعة هذه العملة الرقمية.

4. أخي الذي انتحر بسبب عملة البيتكوين BITCOIN BTC

أنا لا أعرف من أين أبدأ، و لا تعتبر هذا انتقادا لعملة البيتكوين BITCOIN او لتكنولوجيا البلوكشين BLOCKCHAIN ، أنا فقط في حاجة إلى سرد قصتي.
أخي كان منغمسا في مجال و عالم البيتكوين BTC، كان يتنبأ بثورة في العالم من طرف البيتكوين BITCOIN و العملات المشفرة ، كان مهووسا بجمعها ،حيث أراه اختلطت لديه المشاعر بين السعادة و الاكتئاب، إدعى انه يملك 15 الف وحدة من عملة البيتكوين BTC التي قد تكون مبالغة، لأنني أعرف حقيقة انه في وقت ما ما بين اكتوبر و نوفمبر من عام 2012، كان لديه ما لا يقل عن 6000 وحدة من عملة البيتكوين BITCOIN و هو ما اراني في محفضته ذلك الوقت،غير انه لفترة من الوقت من عام 2013 اصبح منزعجا و لست متأكدا ما حدث له ، إدعى انه فقد معضم عملاته في الاختراق و باع ما تبقى منها .
عندما انطلق سعر عملة البيتكوين BTC  في سنة 2014 أصبح ينعزل عن العائلة و الأصدقاء و في كل مرة اتواصل معه ينتهي الأمر بالصراخ حول مدى سوء حالته، و كيف انه لن يكون لديه فرصة ليكون غنيا مرة أخرى.
مع ارتفاع سعر عملة البيتكوين BITCOIN  إلى 10 ألف اصبح الاتصال به صعبا و مستحيلا، حتى ذهبت العائلة لتفقده لنجده منتحرا دون تركه اية رسالة.

5. أول رئيس شرطة يتقاضى أجره بعملة البيتكوين BITCOIN BTC

في سنة 2013، مدينة فيكو في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية ، مدينة صغيرة لا يتجاوز عدد سكانها 350، اول مدينة تدفع لموضفيها، رئيس شرطة طوني فون Tony Vaughn عن طريق عملة البيتكوين BITCOIN، وافق مجلس المدينة على إجراء يسمح لطوني باستلام كامل راتبه عن طريق البيتكوين BTC، استنادا إلى طلبه و تمت الموافقة بدون مشاكل.

6. الرجل الذي ألقى 127 مليون دولار من عملة البيتكوين BITCOIN BTC في القمامة

جيمس هاولس James Hawels عامل في مجال التكنولوجيا و المعلوميات الذي يعيش في المملكة المتحدة، بدأ بتعدين عملة البيتكوين BITCOIN عبر حاسوبه لأول مرة في سنة 2009، و جمع حوالي 7500 وحدة من عملة البيتكوين BTC و توقف عن التعدين في سنة 2013 حيث قام بتفريق جهازه و قام ببيعه على موقع Ebay ، لكنه احتفظ بالقرص الصلب الذي يحتوي على عملاته من البيتكوين BITCOIN و لسوء حظه أثناء تنضيف المنزل، قام برميه عن طريق الخطأ في القمامة في مدينة نيوبورت New Port.

7. أول جامعة في العالم تقبل الدفع عن طريق عملة البيتكوين BITCOIN BTC

جامعة نيقوسا في قبرص، بدأت في سنة 2014 بتقديم درجة الماجيستير في علم العملات الرقمية، لذلك فمن المنطقي أنها ستقبل الرسوم الدراسية بالبيتكوين BITCOIN ، كما تسعى الجامعة أن تكون مركزا عالميا للمعاملات بواسطة العملات الرقمية و على رأسها عملة البيتكوين BTC.

شاهد أشهر 7 قصص غريبة في تاريخ عملة البيتكوين BTC BITCOIN بالفيديو :

رابط الفيديو  + رابط القناة


إقرأ المزيد

الخميس، 9 يناير 2020

كل ما تود معرفتة عن عملة البيتكوين للمبتدئين "BITCOIN"

يناير 09, 2020

كل ما تود معرفتة عن عملة البيتكوين "BITCOIN"


كل ما تود معرفتة عن عملة البتكوين للمبتدئين BITCOIN
كل ما تود معرفتة عن عملة البتكوين للمبتدئين "BITCOIN"


ما هو البيتكوين BITCOIN ؟

يتكون البيتكوين من قسمين: الأول و هو البيتكوين توكن و هو رمز الملكية او الكمية المملوكة من طرف المستخدمين،و القسم الثاني و هو البيتكوين بروتوكول و هو المحافظ او مسجل الأرصدة داخل دفتر او شبكة البلوكشين، القسم الاول و الثاني هما من يكونان ما يسمى بعملة البيتكوين. يتيح نضام البيتكوين إرسال الدفعات بين المستخدمين دون المرور عبر سلطة مركزية ، مثل البنك أو بوابة الدفع. يتم إنشاؤه و إنتاجه من قبل أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم ، وذلك باستخدام البرمجيات الحرة إلكترونيا و لا تتم طباعة البيتكوين مثل الدولار أو اليورو. البيتكوين هو المثال الأول لما نسميه اليوم بالعملات الرقمية او المشفرة ، التي تتم عبرها إرسال الدفعات بين المستخدمين و التحقق منها انطلاقا من الكريبتو غرافيا.

من قام بانشاء عملة البيتكوين BITCOIN ؟ 

مطور برمجيات باسم مستعار ساتوشي ناكاموتو قام بانشاء عملة البيتكوين في سنة 2008 كنظام إلكتروني يعتمد على دليل رياضي. وكانت الفكرة هي إنتاج وسيلة للتبادل ، مستقلة عن أي سلطة مركزية ، تتم التحويلات و نقل المعلومات داخلها إلكترونيا بطريقة آمنة وقابلة للتحقق وغير قابلة للتغيير. حتى يومنا هذا ، لا أحد يعرف من هو ساتوشي ناكاموتو حقاً.

ما هو الفرق بين البيتكوين BITCOIN  و العملات التقليدية؟

يمكن استعمال البيتكوين في البيع و الشراء الكترونيا إذا كان الطرفان على استعداد. وبهذا المعنى ، فإن الأمر يشبه الدولارات التقليدية، اليورو أو الين ، والتي يتم تداولها أيضًا رقميًا.

يختلف البيتكوين عن العملات التقليدية في عدة نقاط مهمة :

1- اللامركزية
أهم سمات البيتكوين هي أنه لامركزي، لا توجد مؤسسة واحدة تتحكم في شبكة البيتكوين، تتم صيانتها من قبل مجموعة من المتطوعين ، وتديرها شبكة مفتوحة من أجهزة الكمبيوتر المتخصصة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، هذا يجذب الأفراد والجماعات الغير مرتاحين  من السيطرة التي تمتلكها البنوك أو المؤسسات الحكومية على أموالهم.
مع البيتكوين ، يتم الحفاظ على سلامة المعاملات من خلال شبكة موزعة ومفتوحة المصدر ، مملوكة من قبل الجميع و ليس من قبل طرف واحد مسيطر.
2- العدد الاجمالي لعملة البيتكوين محدود
إن عملات مثل (الدولار ، اليورو ، الين ، إلخ) لديها إمداد غير محدود و يمكن للبنوك المركزية أن تصدر العدد الذي تريده ، ويمكن أن تتلاعب في قيمة العملة كما تريد مقارنة بالمواطنين، حاملو العملة الذين غالبا و دائما ما يتحملون التكلفة.
مع البيتكوين ، يتم التحكم في العرض بإحكام بواسطة الخوارزمية الأساسية، عدد قليل من البيتكوين يتزايد ببطئ كل ساعة ، وسوف تستمر الزيادة حتى يتم الوصول إلى 21 مليون وحدة من عملة البيتكوين كحد أقصى، وهذا يجعل البيتكوين أكثر جاذبية كأصل و من الناحية النظرية ، إذا نما الطلب وظل العرض كما هو ، تزداد قيمة عملة البيتكوين
3- الهوية مجهولة
وبينما يتم عادةً تحديد هوية مُرسلي المدفوعات الإلكترونية التقليدية ( التحقق ، والتشريعات الأخرى) ، فإن مستخدمي البيتكوين من الناحية النظرية يعملون في شبه المجهولية. نظرًا لعدم وجود "مدقق" مركزي ، لا يحتاج المستخدمون إلى تعريف أنفسهم عند إرسال البيتكوين إلى مستخدم آخر. عند تقديم طلب معاملة ، يتحقق البروتوكول من جميع المعاملات السابقة للتأكد من أن المرسل لديه البيتكوين الضروري بالإضافة إلى سلطة إرسالها و لا يحتاج النظام إلى معرفة هويته.
في الممارسة العملية ، يتم تحديد كل مستخدم من خلال عنوان محفظته.مع بعض الجهد، يمكن تتبع المعاملات، كما طور القانون طرقًا لتحديد المستخدمين إذا لزم الأمر اذا ما كان هناك تلاعب، جرائم او غسيل اموال الخ...
يسهل تتبع البيتكوين بما أن الشبكة شفافة ، و الكل قادر على الاطلاع على كل التحويلات المسجلة منذ نشأة عملة البيتكوين،وهذا يجعل عملة البيتكوين انها ليست العملة المثالية للمجرمين ،الإرهابيين أو لغسيل الأموال الخ...
4- الاختلاف
لا يمكن عكس معاملات البيتكوين ، على عكس المعاملات الإلكترونية التقليدية, هذا لأنه لا يوجد "قاضي" مركزي يمكن أن يقول "حسناً ، أعد المال". إذا تم تسجيل معاملة على الشبكة ، وإذا مرت أكثر من ساعة ، فمن المستحيل تعديلها، في حين أن هذا قد يثير بعض القلق ، إلا أنه لا يعني أن أي معاملة على شبكة البيتكوين لا يمكن العبث بها.
5- يمكن تقسيمه الى 100 مليون
تسمى أصغر وحدة من البيتكوين ساتوشي،البيتكوين الواحد يساوي 100 مليون ساتوشي و هذا يمكن من القيام بتحويلات صغيرة جدا مقارنة بتحويلات المال الالكتروني التقليدي.
#ما هو البيتكوين؟
#ما هي عملة البيتكوين؟
#شرح البيتكوين
إقرأ المزيد

الأربعاء، 8 يناير 2020

ما هي تقنية البلوكشين

يناير 08, 2020

ما هي تقنية البلوكشين ؟

لأول مرة النتيجة العملية هي وجود وسيلة لمستخدم الأنترنت لارسال قطعة فريدة من الملكية الرقمية لمستخدم آخر للأنترنت، بحيث يكون الارسال آمنا و مضمونا، و اي شخص يمكنه الاطلاع عليه دون القدرة على اختراق هذا التحويل.

ما هي تقنية البلوكشين
ما هي تقنية البلوكشين


ما هي تقنية البلوكشين ؟

تقنية البلوكشين قد لا تبدو مختلفة عن الأشياء التي نعرفها سابقا مثل ويكيبيديا ...
مع تقنية البلوكشين ، الكثير من الأشخاص يمكنهم ادراج و كتابة معلومات داخل سجل المعلومات، و يمكن لمجتمع من المستخدمين التحكم في كيفية تعديل سجل المعلومات وتحديثه. وبالمثل ، ليست إدخالات ويكيبيديا نتائج لناشر واحد بل لا يوجد شخص واحد يتحكم في المعلومات.
و مع ذلك ما يجعل تقنية البلوكشين فريدة و مميزة ، في حين يعملان على نفس الشبكة الموزعة (الإنترنت) ، فإن ويكيبيديآ مبنية في شبكة الويب العالمية تعمل باستخدام نموذج شبكة العميل والخادم. يمكن للمستخدم (العميل) تغيير إدخالات ويكيبيديآ المخزنة على خادم مركزي، عندما يصل المستخدم إلى صفحة ويكيبيديا ، فإنه سيحصل على النسخة المحدثة من 'نسخة رئيسيه من مدخل ويكيبيديا، يظل التحكم في قاعدة البيانات مع مسؤولي ويكيبيديا ،بحيث تكون هناك دائما سلطة مركزية متحكمة عكس تقنية البلوكشين الغير مركزية.

ما هي تكنولوجيا البلوكشين؟

يشبه العمود الفقري الرقمي لـويكيبيديا قواعد البيانات المحمية والمركزية للغاية التي تحتفظ بها الحكومات أو البنوك أو شركات التأمين اليوم. تقع السيطرة على قواعد البيانات المركزية على عاتق أصحابها ، بما في ذلك إدارة التحديثات والوصول والحماية من التهديدات السيبرانية. 
تحتوي قاعدة البيانات الموزعة التي تم إنشاؤها بواسطة تقنية البلوكشين على بنية أساسية رقمية مختلفة بشكل أساسي، وهي ميزة أكثر وضوحا وهامة من تكنولوجيا البلوكشين.  
يتم تحرير "نسخة رئيسية" من ويكيبيديا على الخادم ويرى جميع المستخدمين الإصدار الجديد. في حالة البلوكشين ، تصل كل عقدة في الشبكة إلى نفس النتيجة ، كل تحديث للسجل بشكل مستقل ، مع السجل الأكثر شعبية يصبح السجل الرسمي الواقع بدلا من وجود نسخة رئيسية. 
يتم بث المعاملات ، وتعمل كل عقدة على إنشاء الإصدار المحدّث من جميع المعاملات، هذا هو الفرق الذي يجعل تقنية البلوكشين مفيدة للغاية , فهي تمثل ابتكارًا في تسجيل المعلومات وتوزيعها ، مما يلغي الحاجة إلى طرف موثوق به لتسهيل العلاقات الرقمية. ومع ذلك ، فإن تقنية البلوكشين ، بكل مزاياها ، ليست تقنية جديدة.  
تم اثبات تقنية البلوكشين بالطريقة الجديدة التي يتم استحدامها بها ، لقد كان التنسيق الخاص بين ثلاث تقنيات (الإنترنت ، تشفير المفتاح الخاص والبروتوكول) هو ما جعل فكرة ساتوشي ناكاموتو من البيتكوين مفيدة للغاية. 
والنتيجة هي نظام للتفاعلات الرقمية التي لا تحتاج إلى طرف ثالث موثوق به، إن عمل تأمين العلاقات الرقمية ضمني ، يتم توفيره من خلال بنية الشبكة الأنيقة والبسيطة والقوية من تكنولوجيا البلوكشين نفسها. 
الثقة الرقمية اولا :
من الحكم بين أطراف مختلفة في التعامل داخل الشبكة؟
في العالم الرقمي ، غالباً ما يتحول تحديد الثقة الرقمية إلى إثبات الهوية و طلب الإذن.
ببساطة كيفية التأكد بأنك أنت هو أنت ! و هل هو مسموح لك بعمل ما تود او هل ستتمكن من القيام بما تحاول القيام به!
في حالة تقنية البلوكشين ، يوفر تشفير المفتاح الخاص أداة ملكية قوية تلبي متطلبات التوثيق. امتلاك مفتاح خاص هو الملكية، كما أنه يعفي الشخص من الاضطرار إلى مشاركة المزيد من المعلومات الشخصية ليست ضرورية لإتمام عملية التبادل، ما قد يعرضه الى القرصنة و الاختراق.
المصادقة ليست كافية، المصادقة على توفر الرصيد الكافي، نوع المعالمات بتوافق لانشاء تحويل صحيح...يحتاج الى موزع كشبكة الند للند كنقطة بداية، الشبكة الموزعة تقلل من خطر الفساد أو الفشل المركزي.
يجب أن تكون هذه الشبكة الموزعة ملتزمة أيضًا بحفظ السجلات وأمنها. تعتبر عملية تخويل المعاملات نتيجة للشبكة بأكملها التي تطبق القواعد التي تم تصميمها عليها (بروتوكول البلوكشين).
تسمح المصادقة والتخويل الموفر بهذه الطريقة بالتفاعلات في العالم الرقمي دون الاعتماد على الثقة (المكلفة). واليوم ، استيقظ رواد الأعمال في الصناعات في جميع أنحاء العالم على الآثار المترتبة على هذا التطور ، فمن الممكن إقامة علاقات رقمية جديدة لا يمكن تصورها ، وقوية. وكثيرا ما توصف تقنية البلوكشين بأنها العمود الفقري لطبقة المعاملات للإنترنت ، وأساس الأنترنت القيم. 
في الواقع ، فإن فكرة أن مفاتيح التشفير والدفاتر المشتركة يمكن أن تحفز المستخدمين على تأمين العلاقات الرقمية وإضفاء الطابع الرسمي عليها ، إن الخيال يتحول إلى حقيقة. يسعى الجميع من الحكومات إلى شركات تكنولوجيا المعلومات و إلى البنوك لبناء طبقة المعاملات كهذه.
يتم إنشاء المصادقة والتخويل ، وهو أمر حيوي للمعاملات الرقمية ، كنتيجة لتكوين تقنية البلوكشين.
يمكن تطبيق الفكرة على أي نظام تسجيل موثوق به كما فعلت حكومة اوكرانيا بتسجيل سجلات العقارات بشكل كلي على شبكة البلوكشين دون الخوف من ضياع او احتراق المعلومات في حادث من الحوادث التي لا يحمد عقباها و ايضا لسهولة الوصول اليها .
#ما هي البلوكشين؟
#البلوكشين ويكيبيديا
#ما هي تقنية البلوكشين؟
#ما هي تكنولوجيا البلوكشين؟
#البلوكشين و البيتكوين و ساتوشي ناكاموتو
إقرأ المزيد

الأربعاء، 1 يناير 2020

الربح من الانترنت : السر الذي يغفل عنه الجميع في خطوات

يناير 01, 2020

الربح من الانترنت : السر الذي يغفل عنه الجميع في خطوات

اقوى طرق ربح المال من الانترنت مختصرة في طريقة واحدة
الربح من الانترنت : السر الذي يغفل عنه الجميع في خطوات

تكذيب او تصديق ظاهرة الربح من الأنترنت

لاشك عزيزي القارئ انك من المكذبين لظاهرة او ثورة الربح من الأنترنت، او انك تعرف طريقة او طريقتين و لم تجد المناسبة لك لحد الساعة ، او انك تعرف العديد من الطرق و لكنك تائه بينها و ربما جربت الكثير من الطرق بدون جدوى.

فان كنت من الصنف الأول من المكذبين ، فلا تستعجل، فقط اسأل نفسك و شغل دماغك، على سبيل المثال  في اليوتيوب : ماذا يربح الشخص عند قيامه بمجهود كبير في تصوير الفيديوهات و تعديل المونتاج، و تصميم صور و غير ذلك ما يأخذ منه الكثير من الوقت و الجهد؟هذا السؤال طرحته على نفسي في سنة 2009 ، ماذا يربحون او ماذا يستفيدون؟ و كذلك الفيسبوك كمثال : لماذا يقومون اشخاص بعمل اعلانات ممولة يخسرون المال فيها ؟ من اجل ماذا ؟ كل هذه الأسئلة يا عزيزي القارئ لها جواب وحيد و نهائي، و هو : لانهم يربحون المال الحقيقي من الانترنت، و هذا عمل جدي ،لا جدوى من تكذيبه.

بالنسبة للصنف الثاني و الثالث فمرحبا بالجميع في خلاصة قد تجعلك تضع النقاط على الحروف في اقوى طرق الربح من الأنترنت مختصرة في طريقة واحدة، ليس هناك غيرها يعتمدها المحترفون و المبتدؤون منهم من يعزز هذه الطريقة و منهم من يعمل بها دون الشعور بها، فقط وجد نفسه عليها و هي من أسهل و أفضل الطرق للربح من الانترنت في جميع المجالات بشكل مضمون.

بناء جمهور : سر صغير من أسرار الربح من الأنترنت

لا شك انك بحثت عن دروس كثيرة لأفضل طرق الربح من الأنترنت، و جربت استراتيجيات كثيرة، لكن بدون جدوى...
لا تقلق، لقد كنت مثلك، اجرب و اتابع العديد من الاشخاص على اليوتيوب ، هم تنجح معهم تلك الطرق لكن، لا تنجح معي حتى اكتفيت و جائني الارهاق و الملل، لكني لم استسلم، و بدأت في التفكير و ما استنتجته كان كالتالي : ما يتوفرونه هؤلاء الاشخاص لا يوجد بحوزتي.

اذن فمن العادي و الطبيعي انك تقوم بتطبيق استراتيجيات تعلمتها من اشخاص على اليوتيوب لديهم الالاف او الملايين من المتابعين، و لا تشتعل معك كما تشتغل معهم، لانك لا تملك ما يملكون، هذا هو السبب الرئيسي.

تابع القراءة و ستفهمني جيدا مع نهاية هذا الدرس، لاني اكتب من اعماق قلبي و عن تجربة دامت سنوات في متاهة، و السر هو صغير جدا : متابعين يهتمون لما تقدمه و يثقون فيك. كيف ذلك؟ بالتفصيل الممل، عزيز القارئ ، عندما تجمع عدد لا بأس به من المتابعين، يهتمون لما تقدمه و يثقون فيه... ستشارك معهم مقال اعلاني في مدونتك برعاية شركة من الشركات التي ستدفع لك مقابل ذلك و سيدخلون متابعيك و سينجح الامر، عندما ستشارك معهم فيديو سيدخلون للمشاهدة، عندما ستشارك معهم تطبيق سيحملونه، عندما تشارك معهم منتج من المنتجات سيشترون... بشرط ان يكون كل هذا متعلق بالمجال الذي انت تقدمه ، و ما يهتم به متابعيك.في الفقرة الاخيرة لاحظ معي عزيز ان هناك الكثير من طرق الربح من الأنترنت، لكن جلها و كلها ترتكز على طريقة وحيدة.

اعتقد اني ادخلتك في صلب الموضوع و بدأت تفهم ما اردت تقديمة من خلال هذا المقال، الآن سنذهب للتطبيق و سأقوم بادخال العملات الرقمية في الموضوع فقط للاسقاط ، يمكن اسقاطه على اي طريقة كيفما كانت و كيفما كان نوعها من طرق الربح من الأنترنت.

أفضل طريقة للربح من الأنترنت التي بدأ بها أغلب المحترفون

اولا لننسى شيئ اسمه "مواقع الربح من الأنترنت الصادقة او النصابة" الموقع الوحيد للربح من الأنترنت الصادق هو انت.
لننسى جملة تقول ان هناك "شرح لاهم طرق الربح من الأنترنت التي تجعلك غنيا" لان الطريقة الوحيدة التي شرحناها، ستجعلك انت تختار اي طريقة من هذه الطرق المناسبة لك او المربحة اكثر او تشتغل عليها كلها.
* لننسى جملة أخرى "الربح من الأنترنت بدون رأس مال" لانها في الحقيقة يوجد فيها رأس مال، الذي هو جهدك و وقتك ،انت تستثمر وقتك و جهدك ، رأس مالي هو جهدي و "وقتي الثمين".
انت لا تملك رأس مال و مبتدئ، من اين تبدأ؟ هذا ما سأتطرق اليه الآن، و في الأخير سنخصص فقرة عن المحترفين كذلك.

افضل طريقة للبدأ في الربح من الأنترنت حيث يكون وقتك و جهدك هما استثمارك و هما رأس المال

الخطوات:

1. اختيار الموضوع الذي سأتكلم فيه بكل دقة و كل ما يتعلق به، و المفروض مجال تحبه و بلغة تتقنها جيدا،انت تحب العملات الرقمية ،لا تتكلم عن الطبخ، انت تتقن الانجليزية لكن لغتك الام هي العربية ستسهل على نفسك الكثير،رغم اتقاني للغة الاسبانية و جدت صعوبات كثيرة و لم اكمل مشروعي بسبب اللغة، لذلك لا تضيع الوقت كما فعلت سابقا.
2. اختيار المنصة التي سأشتغل عليها من مواقع التواصل الاجتماعي، و افضلها الفيسبوك بارقامه و ترتيبه بين المواقع، و سهولته لان اليوتيوب افضل لكن كبداية سيأخذ منك الوقت و المجهود عكس الفيسبوك، جمع متابعين على الفيسبوك اسهل بكثير من اي موقع تواصل اجتماعي آخر.
3. بناء جمهور مهتم بما تقدمه، فمثلا العملات الرقمية، ستقوم بانشاء صفحة على الفيسبوك، تسميها باسم قريب لهذا المجال، و فورا تدعو اصدقاؤك الى متابعتها طبعا سيكون لك اصدقاء في حسابك الشخصي على الفيسبوك و لن يبخلوا بدعمها و الاشتراك بها.
4. تنمية الصفحة وزيادة عدد المتابعين : ستحتاج الى برنامج تعديل الصور و الفيديو، لانك ستعتمد على الصور و الفيديو في تنمية الصفحة، كل يوم تقوم بمشاركة اخبار و اشياء مفيدة لها قيمة حيث تجعل المتابعين يقومون بمشاركتها فورا مع اصدقائهم ، تشترك في مجموعات كثيرة كل يوم تتكلم عن العملات الرقمية لتستطيع جلب عدد متابعين جيد كل يوم صور و فيديوهات جديدة مثيرة للانتباه.
تحذير : لا تقم باستعمال روبوتات او تبادل اشتراكات، تذكر نريد جمهور يحبك و يثق فيك و مهتم لما تقدم، و لا نريد اصنام في الصفحة، لا تقم بنشر روابط ابدا، فقط كتابات، صور و فيديوهات.
5. تحديد الهدف و التركيز كل التركيز على الصفحة فقط لا غير، فليكن الهدف هو الوصول إلى عشرة الاف متابع في وقت محدد فليكن 3 اشهر.
6. العمل الجماعي و ليس مفروض، لكن هذا سيختصر الوقت الكثير عليك، اختيار الشخص المناسب للعمل معك على الصفحة،شخص لا يفكر بالربح من الأنترنت من اليوم الاول، شخص ترتاح و تثق فيه.
7. بلوغ العشرة الاف و تحقيق الهدف الاول، و المرور إلى الهدف الثاني خمسون الف، ثم الهدف الثالت مئة الف.
8. بعد وصولك إلى مئة الف متابع مهتم يثق بك و يحبك ، الآن يمكنك العمل و أخيرا على الربح من الأنترنت بشتى الطرق و في عدة مجالات، لكن فلتكن دائما 10% من منشوراتك فقط عبارة عن روابط، ولا تنشرها حتى تتأكد من عدم تسبب سخط من طرف متابعيك، اي لا تنشر مهما كان إلا ما يحبون متابعيك و ما يهتمون به، فل تبق عند حسن ضن متابعيك.
9. انشاء قناة على اليوتيوب و اول فيديو لك تقوم بنشره و دعوة متابعيك الى الاشتراك فيها، وتستمر في نشر الفيديوهات على القناة وتضع رابط صفحة الفيسبوك اسفل كل فيديو تقوم بنشره على اليوتيوب.
10. انشاء مدونة و ايضا تنشر مواضيع و مقالات فيها ، تضع رابطها ايضا اسفل كل فيديو على قناتك في اليوتيوب، و على صفحتك في الفيسبوك، انشاء حساب انستقرام ايضا وتقوم بنشر الروابط في كل منصة على حدى.

كيف أصبحت مؤهلا للبدأ في الربح من الأنترنت ؟

هنيئا لك، الآن انت مؤهل للربح من جميع مجالات الربح من الأنترنت، لانك ركزت في الطريقة المختصرة و المضمونة في الربح من الأنترنت التي تتمركز عليها جميع الطرق، و استطعت النجاح فيها، لانك اتبعت جميع الخطوات التي شاركتها معك.
الآن اصبح ممكنا ان تربح من اليوتيوب، من التطبيقات على جوجل بلاي، من اعلانات جوجل ادسنس في مدونتك او اي شركة اخرى اعلانية كيفما كان نوعها، من امزون و التسويق بعمولة، اصبح ممكنا ان تبيع منتجات حتى من منزلك ان اردت و كان المنتج له علاقة بما يحبه متابعينك، اصبح ممكنا ان تقوم بمراجعة منتوجات لشركات كبيرة بمقابل مادي او منتوج هدية، تذكر دائما انك انت افضل موقع لاستثمار ، انت افضل موقع ربحي صادق، انت افضل عملة للاستثمار.

الفرق البسيط بين المبتدأ و المحترف في الربح من الأنترنت

المحترف باختصار يختصر كل هذه الطرق و الخطوات ويقوم باستثمار المال من اجل المال ، و يقوم باعلان ممول يخسر فيه كميات كبيرة من المال، لكنه يعرف ما يفعل، و يعرف انه سيرجع اضعاف مضاعفة مما خسره، عكس المبتدئ قد يكون بحوزته الاف الدولارات و يخسرها دون فائدة. المحترف موضوع طويل لكني ذكرت الفرق الاكبر بين محترف و مبتدأ في في الربح من الأنترنت.

أرقام حقيقية عن أفضل طريقة للربح من الأنترنت

العديد من الاصدقاء اعرفهم نجحوا بهذه الطريقة حتى انهم لم يكونوا مدركين لها، فقط احبوا ما يفعلون، و قامو بمشاركته على صفحة بدأت من الصفر إلى مئات الالاف الآن، حولوا وقتهم و جهدهم في سنة كاملة ، إلى ربح و مدخول قار لعدة سنوات.

اتعلم يا صديقي ان بعض المدونات و المواقع بمجرد كتابة مقال اعلاني عن شركة معينة يربحون مئات الدولارات؟ اتعلم يا صديقي ان الكثير من القنوات على اليوتيوب يربحون بالبيتكوين الاف الدولارات بمجرد الحديث عن عملة رقمية جديدة في السوق؟ اتعلم يا صديقي ان بفضل الانستقرام و اليوتيوب و المدونات و الصفحات على الفيسبوك اصبح ممكن ان تصبح مليونيرا فقط من منزلك؟

كل هذا يأتي من مصدر واحد، كله من صفحة فيسبوك بدأت من الصفر، و لما لا قناة على اليوتيوب او حساب على الانستقرام، لكني كما قلت سابقا افضل الفيسبوك على جميعها للبدأ في مشروعي الخاص.

نصيحة للنجاح في الربح من الأنترنت بهذه الطريقة

الخطأ الذي يقع فيه الأغلبية هو انك تقوم بالعمل على جميع المنصات في وقت واحد، و هذا ما يجعلك لا تستمر، السر و الشرط الوحيد للنجاح في الربح من الأنترنت هو:

التركيز على شيئ واحد حتى ينجح، ان نجح! تستطيع بناء شيئ آخر ناجح بفضل نجاح الاول، ان تعلن لنفسك اولا ،انت افضل موقع للربح صادق و مضمون، بناء جمهور يثق فيك و فيما تقدمه، يهتم بما تهتم وتقوم بنشره يوميا بشكل روتيني.

كما يقول المثل "كل الطرق تؤدي إلى روما" ، كان هذا المقال عبارة عن طريقة من أقوى طرق الربح من الأنترنت، لا منافس لها و بدون منازع بدون لف و لا دوران، بدون متاهات، لانه هكذا بدؤوا عباقرة الانترنت، هكذا جمعوا رأس مال كبير للاستثمار في مشاريع حقيقية خارج الانترنت و داخله.
#الربح من الأنترنت
#الربح من الأنترنت 2019
#أفضل طريقة للربح من الأنترنت
#أفضل طرق الربح من الأنترنت
#الربح من على النت
إقرأ المزيد